هازارد يعلق مستقبله على مدرب تشيلسي ولاعبيه الجدد

هازارد يعلق مستقبله على مدرب تشيلسي ولاعبيه الجدد | عمالقة الكورة لا يزال أنطونيو كونتي، 48 عاماً، متواجداً في منصبه حتى الوقت الحالي، لكن من المتوقع أن تتم إقالته قبل بداية موسم 2018-2019.

وقد فاز مدرب إيطاليا السابق، بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الأول في إنجلترا وحصل على كأس الاتحاد الإنجليزي الشهر الماضي خلال موسمه الثاني، على الرغم من انتهاء فريقه بالمرتبة الخامسة بجدول البريمير ليج.

وبرز موريزيو ساري ولوران بلان كطرفين مفضلين لتولي مهمة التدريب في ستامفورد بريدج، ويريد هازارد أن يعرف ما يحمله مستقبل تشيلسي.

وقال هازارد في حديثه خلال معسكر بلجيكا التدريبي قبل كأس العالم في بروكسل ” في الوقت الحالي أركز فقط على كأس العالم”.

وتابع ” لقد كان موسماً سيءً مع تشيلسي، فزنا بكأس الاتحاد الإنجليزي في النهاية، لذلك كان أفضل قليلاً، أركز الآن على المونديال وأثق أن مجلس الإدارة تشيلسي سيقوم بإدارة الفريق بأفضل طريقة ممكنة “.

وعندما سئل عما إذا كان مستقبله في تشيلسي مرتبطاً بمن هو المسؤول عن النادي واللاعبين الذين وقعوا هذا الصيف، أضاف هازارد ” نعم ، أريد أن أعرف، أريد أن أعرف ،لكن كما أقول، فأنا أركز على كأس العالم حالياً بشكل أكبر “.

واختتم ” إذا كان لدينا شيء جديد، مدير فني أو لاعبين، فمن الجيد دائمًا معرفة ذلك لأنني أريد لاعبين يمكن أن يساعدوا في إعادة النجاح إلى تشيلسي في الموسم المقبل، ولكن لكي نكون منصفين فإن سوق الانتقالات لا يحظى باهتمام كبير هنا حتى الآن، سنرى بعد ذلك “.
هازارد يعلق مستقبله على مدرب تشيلسي ولاعبيه الجدد

التعليقات مغلقة.