صلاح يكشف رسالة دروجبا له

صلاح يكشف رسالة دروجبا له | عمالقة الكورة كشف محمد صلاح عن رسالة اللاعب الإفواري ديديه دروجبا له أن ديديه دروجا له، والحديث الذي دار بينهما خلال وقت سابق من الموسم المنقضي.

وتضمنت رسالة دروجبا، تشجيع للاعب المصري، على كسر الرقم القياسي في الدوري الإنجليزي الممتاز لأكثر لاعب أفريقي سجل أهدافاً بالدوري الأقوى على مستزى العالم، حيث كان دروجبا، الذي لعب لتشيلسي بين عامي 2004 و2012، هو صاحب الرقم القياسي السابق بـ29 هدفاً، قبل أن ينجح صلاح في تحطيمه وزيارة الشباك خلال 32 مرة خلال الموسم الماضي مع فريق ليفربول.

وكانت أهداف وأداء ومستوى صلاح كافيًا لضمان حصوله على العديد من الجوائز خلال الموسم المنقضي مع الريدز، بما في ذلك جوائز أفضل لاعب ي قارة إفريقيا ،هداف البريمير ليج ولاعب العام في الدوري الإنجليزي.

وقال صلاح ي تصريحاته لصحيفة ليكيب ” عندما بلغت 20 هدفاً، تحدثت مع ديدييه دروجبا، وقال لي من فضلك، اخرق الرقم القياسي !، أجبت عليه بالضحك، لا تقلق، سأفعل !”

واختتم ” حينها قلت لنفسي، لدي عدد غير قليل من المباريات للعب قبل نهاية الموسم، يمكنني كسر الرقم القياسي!، وقد حذث بالعل، إنه مصدر عظيم للفرح بالنسبة لي “.
صلاح يكشف رسالة دروجبا له

التعليقات مغلقة.