“الحلم يقترب” موعد مباراة مصر وأوروجواي الخميس 15-6-2018 والقنوات الناقلة لكأس العالم

مباراة مصر وأوروجواي

يترقب ملايين المصريين مباراة مصر وأوروجواي ضمن المواجهة الأولى في مباريات كأس العالم، والتي تلي المباراة الافتتاحية اليوم بين السعودية وروسيا، والتي يستضفها ملعب إكاتيريتبيرج في مدينة موسكو، وتتوافق مع أولى أيام عيد الفطر المبارك للمسلمين في العالم العربي، وتكون بداية فاصلة في الطريق صوب حلم كأس العالم لجميع المصريين.

مباراة مصر وأوروجواي

ارتفعت أصوات الهتافات في شوارع روسيا من قبل مشجعي المنتخب قبل انطلاق مباراة مصر وأوروجواي، كما استعدت بعض المدن المصرية لإقامة شاشات عرض لمشاهدة مباريات كأس العالم، حيث لأول مرة تشارك مصر منذ 28 عاماً، بعد فوزه على منتخب الكونغو خلال نهائيات التصفيات الإفريقية، وتقع مصر ضمن المجموعة الأولى والتي تضم؛ روسيا، السعودية، أوروجواي، ومن المقرر أن يواجه المنتخب ثلاث مباريات خلال تلك الجولة الأولى.

موعد مباراة مصر وأوروجواي

تقام مباراة مصر وأوروجواي الجمعة 15 يونيو 2018، وذلك في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت مدينة القاهرة، وهناك الملايين خلف الشاشات في انتظار تلك المواجهة الأولى، التي يري فيها مشجعي الساحرة المستديرة منتخب مصر ضمن فعاليات كأس العالم لأول مرة بعد غياب طويل.

القنوات الناقلة لمباراة كأس العالم للمنتخب الوطني

تنقل مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية بصورة حصرية مباريات كأس العالم عبر شاشتها من خلال النايل سات والعرب سات، ولكن تكون بصورة مشفرة وغير مجانية للمشاهدين، بينما ظهرت مجموعة من القنوات المفتوحة ولكن يتم ضبطها عبر الأقمار الصناعية الأخرى منها قنوات تركية ومؤخرا ظهرت قناة إسرائيلية تعلن بثها لمونديال روسيا لعام 2018.

استعداد لاعبي المنتخب لمواجهة كأس العالم 2018

يقوم المنتخب المصري بتدريبات مكثفة قبل المباراة الأولى والهامة من أجل الظهور بطريقة لائقة وجيدة في منافسات الفرق بكأس العالم، ولقد وصل المنتخب إلى روسيا على متن الطائرة الخاصة الأحد الماضي، وانتشرت صورة تجمع اللاعبين احتفالا بدخول مصر كأس العالم بروسيا، وتضع الجماهير المصرية أمل كبير على اكتمال شفاء محمد صلاح ليشارك المنتخب في المباراة الأولى، حيث تمكن من حضور التدريبات الجماعية للمنتخب وبذلك احتمال كبير المشاركة في المباراة الأولى.

ولقد كشفت التقارير الأولية خلال تدريبات المنتخب إصابة على جبر، حيث تعرض لكدمة في الوجه، وتكشف الأشعة إذا كانت تلك الكدمة بصورة سطحية أم تمنعه من حضور لقاء مصر مع أوروجواي في مباراتها الأولى بجولة كأس العالم.

ولقد أعلن المدرب الفني لمنتخب إنجلترا جاريث ساوثجيت بان المجموعة الأولى تضم فرق قوية، لذلك من الصعب التوقع بنتيجة المباراة، خاصة أن مصر تمتلك فريق قوي وكذلك السعودية، وبذلك لن تكون المهمة يسيرة أمام منتخب روسيا، وسوف تبدأ السعودية مع روسيا بمباراة الافتتاح، ثم على التوالي تواجه مصر أوروجواي.

“الحلم يقترب” موعد مباراة مصر وأوروجواي الخميس 15-6-2018 والقنوات الناقلة لكأس العالم

التعليقات مغلقة.