سحب نقاط نتائج شهادة البكالوريا 2018 الجزائر “bac.onec.dz” -روابط نتائج الباك موقع وزارة التربية الوطنية برقم التسجيل

نتائج شهادة البكالوريا 2018، اقترب إعلان نتائج البكالوريا بالجزائر وذلك خلال 24 ساعة سوف يتم صدور النتائج، وذلك طبقاً للموعد المحدد من قبل وزارة التربية الوطنية غدا الخميس الموافق 19 يوليو 2018، وسوف يتم نشر نتائج البكالوريا 2018 عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات والخاص بالباك 2018.

وسوف تعلن وزيرة التربية والتعليم، نورية بن غبريت، نتائج البكالوريا 2018 بكافة ولايات الجزائر في مؤتمر صحفي، سوف يتم إعلان أوائل شهادة البكالوريا للقسم العلمي والأدبي وتكريمهم صحفياً، ومن المقرر أن تذكر الوزيرة نسبة النجاح في نتائج البكالوريا عبر صفحتها الرسمية عبر الفيسبوك.

اقترب إعلان نتائج البكالوريا 2018 حيث أعلنت الوزيرة بن غبريت عن صدور النتائج في تمام الساعة الثانية زوالاً بمختلف الولايات الجزائرية، وسوف نترقب لكم إعلان نتائج امتحانات الباك لجميع الطلاب فور استخراجها رسمياً.

نستمر في تغطية حصرية ومتابعة مترقبة لحظة بلحظة لإعلان نتائج البكالوريا 2018 لكم فور صدورها من الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات بعد قليل، حيث اقتربت النتائج بشدة من الإعلان بشكل نهائي ورسمي.

نتائج شهادة البكالوريا 2018:

أعلن المفتش العام بديوان وزارة التربية الوطنية، نجادي مقسم، أن عدد الطلاب الذين اجتازوا شهادة البكالوريا 2018 بلغ 98%، وان عدد الغياب في امتحان البكالوريا لا يتعدى 2.7%، وأضاف أن عمليات التصحيح انطلقت في 27 جوان الماضي، كما وصل عدد طلاب البكالوريا إلى 716 ألف طالب وطالبة، وبعد انتهاء مرحلة التصحيح سوف تعلن النتائج بشكل مباشر في الحال دون تأخير على الطلاب.

ودعا الطلاب إلى الاستعلام عن نتائج البكالوريا 2018 من خلال موقع الباك المخصص، حيث يستعد الطلاب لمعرفة نتائج شهادة امتحان البكالوريا لعام 2017 عبر الإنترنت، ولذلك يمكن الإطلاع على النتائج من خلال الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، او عبر وزارة التربية الوطنية ورابط bac.onec.dz.

نورية بن غبريتنورية بن غبريت

الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات 2018:

ينصب اهتمام الطلاب للوصول إلى رابط موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات وكيفية الحصول على نتائج البكالوريا 2017، حيث أن عدد كبير يجد صعوبات في الوصول إلى النتائج، ونوفر لكم رابط مباشر للحصول على نتائج شهادة البكالوريا بالجزائر لعام 2017.

  • هنا موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.
  • bac.onec.dz

سوف نترقب لكم خلال ساعات قليلة ظهور نتائج البكالوريا 2018 بالجزائر، وذلك على مستوى كافة الولايات ويتم استعلام الطلاب برقم التسجيل للحصول على نتيجة امتحان شهادة البكالوريا العامة 2017.

تبدأ وزارة التربية الوطنية في التدقيق النهائي واستخراج الطلاب الأوائل في نتائج البكالوريا 2018، حيث يتم استعلام النتائج في خلال ساعات قليلة، عقب نشرها على موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات لجميع الطلاب.

يترقب جميع الطلاب معرفة نتائج البكالوريا 2018 وسوف تتيح موقع وزارة التربية الوطنية نتائج الطلاب للبحث عنها في أقرب وقت، وحسب مصادر سيكون الثلاثاء في تمام الحادية عشر صباحاً هو الموعد المنتظر لإعلان نتائج الباك 2018.

تصدر نتائج البكالوريا 2018 الجزائر في غصون ساعات قليلة، ويمكن للجميع التعرف على نتائج الباك عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات حسب الرقم الخاص، حيث سيتم توافرها طبقاً لموعد الدكتورة نورية بن غبريت.

سوف نتابع لكم آخر الأخبار حول موعد نتائج البكالوريا 2018، حيث يترقب الطلاب بشهادة البكالوريا الساعة المحدد لها لنشر نتائج البكالوريا بجميع ولايات الجزائر، والتي تكون في خلال ساعات قليلة جدا وبإذن الله تعالى يتعرف الجميع على نتائج الباك، يتم استظهار نتائج البكالوريا 2018 بالجزائر في خلال ساعات قليلة، حيث نترقب لكم الإعلان الرسمي لميعاد البكالوريا من قبل وزارة التربية الوطنية لتحديد رفعها عبر موقع وزارة التربية الوطنية للطلاب.

يتطلع الطلاب لمعرفة نتائج البكالوريا 2018 بعد ساعات معدودة، حيث أصبح القلق يصيب الطلاب في اللحظات المنتظرة قبيل إعلان نتائج الباك بالجزائر، ونتابع لكم الأحداث فور ظهورها رسمياً، نظل مستمرين في تغطية أخبار ظهور نتائج البكالوريا 2017 عبر موقعها الرسمي، حيث من المؤكد إعلانها خلال ساعات قليلة جدا، باقي من الزمن 13 ساعة تفصل الطلاب عن صدور نتائج الباك بالديوان الوطني للمسابقات والامتحانات.

أعلنت الدكتورة نورية بن غبريت نشر نتائج امتحان شهادة البكالوريا دورة 2018 يوم 19 جويلية، وذلك في تمام الساعة 20:00، وبالتوفيق لجميع الطلاب مع الكشف عن نسب النجاح يوم مؤتمر الإعلان عن نتائج بكالوريا الجزائر.

سحب نقاط نتائج شهادة البكالوريا 2018 الجزائر “bac.onec.dz” -روابط نتائج الباك موقع وزارة التربية الوطنية برقم التسجيل

التعليقات مغلقة.