المربع الالكتروني نظام طالب نتائج طلاب الكويت 2018 موقع وزارة التربية والتعليم

0

المربع الالكتروني نظام طالب 2018، بدأت وزارة التربية والتعليم في الكويت نشر نتائج المرحلة الابتدائية وستليها المرحلة المتوسطة ثم الثانوية العامة في الكويت، عبر موقع المربع الالكتروني لنتائج الطلاب، وموقع طالب، لاستعلام عن نتائج الصفوف الدراسية من الصف الأول وحتى الثاني عشر.

الاستعلام عن نتائج الطلاب والطالبات في صفوف المرحلة الابتدائية وفق رزنامة وزارة التربية الكويتية، يتم اليوم الموافق الإثنين 25 ديسمبر، على أن يعقبه الاستعلام عن نتائج طلاب المرحلة المتوسطة “الإعدادية 2018” وقريباً نتائج طلاب المرحلة الثانوية العامة 2018 في الكويت عبر رابط المربع الالكتروني نظام طالب .

تحديث : نعلن نتائج المرحلة الابتدائية من خلال رابط المربع الإلكتروني وخلال أيام قليلة سيتن العلان عن نتائج الفصل الدرسي الأول في صفوف التفل للمرحلة المتوسطة

موقع المربع الالكتروني نظام طالب

موقع المربع الالكتروني لنتائج الطلاب 2018 سيعرض نتائج جميع الصفوف الدراسية وفق المواعيد التي نصت عليها وزارة التربية والتعليم، تم تحديد أيضا مواعيد امتحانات الدور الثاني ومرحلة التقديم على رياض الأطفال، ووفق المواعيد المنشورة بعالية يستطيع الطلاب والطالبات الاستعلام بالرقم المدني من خلال رابط المربع الالكترونى نظام طالب عن نتائج الفصل الدراسي الاول و الثاني للمرحلة الابتدائية وخلال ساعات المرحلة المتوسطة.

رابط المربع الالكتروني نتائج طلاب الكويت 2018

خصص المربع الالكتروني رابط للاستعلام عن نتائج طلاب الكويت منها رابط الاستعلام عن نتائج طلاب كل المراحل الدراسية ورابط آخر لعرض نتائج طلاب الكويت الصف الثاني عشر:

نتائج المربع الالكتروني 2017

يتم التعرف على نتائج الطلاب من خلال رابط المربع الالكتروني نظام طالب من خلال إدخال الرقم المدني في الحقل المخصص لذلك وفق بيانات التي تصدر عن وزارة التربية وإعلانها عن عدد المدارس التي تصدر نتائجها.

تحديث : تعلن قريبا نتائج الثانوية العامة في الكويت عبر موقع المربع الالكتروني لنتائج الطلاب في الكويت وفق الطريقة الموضحة بعالية للاستعلام عن نتائج الطلاب.

تحديث : الإعلان عن نتائج الثانوية العامة في الكويت يوم 8 يناير 2018 المقبل وسيكون الاستعلام بالرقم المدني من موقع المربع الإلكتروني لنتائج الطلاب حال ظهور النتائج بشكل رسمي .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.