شاهد.. كيف ودعت جماهير النادي الأهلي “عماد متعب” في مطار القاهرة

بعد سنوات طويلة في خدمة النادي الأهلي، منذ أن كان شابًا يافعًا يبلغ من العمر 17 عام وحتي هذه اللحظة، أرادت جماهير النادي الأهلي أن ترد الجميل لهدافها القدير ولواحد من أساطير الجيل الذهبي في القلعة الحمراء “عماد متعب”، لذلك فقد ذهبت الجماهير إلى مطار القاهرة لكي تودع “العمدة” وهو في طريقه إلى السعودية من أجل خوض تجربة إحترافية جديدة في نادي التعاون السعودي.

صالة السفر بمطار القاهرة الدولي اليوم قد شهدت مظاهرة حب من قبل جماهير النادي الأهلي لواحد من أبناء الأهلي المخلصين “عماد متعب” والذي قرر مغادرة الأهلي بعدما شعر بأنه أصبح مهمشًا من قبل الجهاز الفني للنادي بقيادة حسام البدري.

وأعربت جماهير الأهلي عن حبها وتقديرها لعماد متعب وشكرته على الفترة الطويلة التي قضاها في صفوف القلعة الحمراء، وأعربت عن أمنياتها له بالتوقيق والنجاح في التجربة الإحترافية حتي يكون هو قائد هجوم الفراعنة في كأس العالم المقبلة في روسيا 2018.

ويذكر أن عدد من الركاب والعاملين والجمهور قد حرصوا على مصافحة عماد متعب وإلتقاط الصور التذكارية معه قبل أن يتوجه إلى السعودية عبر طائرة “طيران النيل” رقم 105 والتي تنطلق من مطار القاهرة إلى مطار القصيم ليبدأ معها متعب رحلة احترافية في بلاد الحرمين الشريفين.

 

 

أقرا أيضًا :

 

التعليقات مغلقة.